مدير حملة ترامب يعترف بتهمتي التآمر على أمريكا وعرقلة العدالة
مدير حملة ترامب يعترف بتهمتي التآمر على أمريكا وعرقلة العدالة

مدير حملة ترامب يعترف بتهمتي التآمر على أمريكا وعرقلة العدالة شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير حملة ترامب يعترف بتهمتي التآمر على أمريكا وعرقلة العدالة، مدير حملة ترامب يعترف بتهمتي التآمر على أمريكا وعرقلة العدالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدير حملة ترامب يعترف بتهمتي التآمر على أمريكا وعرقلة العدالة.

شبكة الفرسان وافق بول مانافورت، الرئيس السابق لحملة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الانتخابية، اليوم الجمعة، على التعاون مع التحقيق الذي يجريه المحقق الخاص روبرت مولر، في احتمال تواطؤ الحملة مع روسيا.

وفي صفقة لتجنب محاكمة ثانية، حول تهم غسل الأموال والعمل غير القانوني، وافق "مانافورت" على الاعتراف بتهمة التآمر ضد الولايات المتحدة وتهمة عرقلة عمل العدالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدير حملة ترامب يعترف بتهمتي التآمر على أمريكا وعرقلة العدالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن