الداخلية الإيطالية: قارب يحمل 15 تونسيا يهيم في المياه المالطية
الداخلية الإيطالية: قارب يحمل 15 تونسيا يهيم في المياه المالطية

الداخلية الإيطالية: قارب يحمل 15 تونسيا يهيم في المياه المالطية شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم الداخلية الإيطالية: قارب يحمل 15 تونسيا يهيم في المياه المالطية، الداخلية الإيطالية: قارب يحمل 15 تونسيا يهيم في المياه المالطية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية الإيطالية: قارب يحمل 15 تونسيا يهيم في المياه المالطية.

شبكة الفرسان قالت وزارة الداخلية الإيطالية، إن قاربًا صغيرًا يحمل على متنه 15 تونسيًا، أتم وقوده وهو يهيم في منطقة البحث والإنقاذ بالمياه المالطية.

وأضافت مصادر من مقر وزارة الداخلية، قصر (ڤيمينالي) أن "إيطاليا تحث على أن تتدخل سلطات ڤاليتا"، في عملية الإنقاذ "لكن دون نتائج حتى الآن"، وفقا لما ذكرته وكالة "أكي" الإيطالية.

وكان وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني، قد قال في مؤتمر صحافي في فيينا، إثر مشاركته باجتماع وزراء الداخلية الأوروبيين، "إننا نحتاج لمزيد من التعاون الداخلي، أقول ذلك بدون روح جدلية، لكنني أعطي مثالاً: بين الليلة الماضية وصباح اليوم، وصل إلى إيطاليا حوالي 200 مهاجر قادمين من تونس، أبحروا ساعات في المياه المالطية"، ولقد "اتصلنا بالسلطات المالطية عشرات المرات دون الحصول على أية إجابة"، ثم "نسمع أحاديث عن المشاركة والتضامن"، واختتم بالقول "ها نحن ننتظر!".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الداخلية الإيطالية: قارب يحمل 15 تونسيا يهيم في المياه المالطية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن