مجلس الأمن يمدد لبعثته الأممية في لـيبيـا
مجلس الأمن يمدد لبعثته الأممية في لـيبيـا

مجلس الأمن يمدد لبعثته الأممية في لـيبيـا شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مجلس الأمن يمدد لبعثته الأممية في لـيبيـا، مجلس الأمن يمدد لبعثته الأممية في لـيبيـا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن يمدد لبعثته الأممية في لـيبيـا.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- وافق مجلس الأمن الدولي على تمديد تفويض بعثة الأمم المتحدة في ليبيا عاما آخر حتى الـ 15 سبتمبر عام 2019.

وينص القرار الذي تبناه المجلس بالإجماع على أن مهام البعثة تتمثل في دعم العملية السياسية في ليبيا والمساعدة في إجراء الانتخابات ومتابعة مراعاة حقوق الإنسان وإصلاح منظومة العدالة، ودعم الجهود لعودة الأمن إلى البلاد.

ويؤكد القرار على ضرورة إجراء الانتخابات في أقرب وقت، مشيرا إلى أن الانتخابات يجب أن تكون ذات مصداقية.

ولم يحدد القرار أي موعد لإجراء الانتخابات، لكن فرنسا كانت تصر على إجراء الانتخابات في ليبيا يوم الـ 10 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر، أن تخصيص الـ 10 من ديسمبر المقبل لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية تم الاتفاق عليه خلال اجتماع الفرقاء الليبيين برعاية الأمم المتحدة في باريس يوم الـ 29 مايو الماضي.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مجلس الأمن يمدد لبعثته الأممية في لـيبيـا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز