مقتل 13 في واد بكشمير الهندية
مقتل 13 في واد بكشمير الهندية

مقتل 13 في واد بكشمير الهندية شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم مقتل 13 في واد بكشمير الهندية، مقتل 13 في واد بكشمير الهندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 13 في واد بكشمير الهندية.

شبكة الفرسان وكالات - شبكة الفرسان:

لقي 13 راكبا على الأقل حتفهم وأصيب 17 آخرون اليوم الجمعة عندما سقطت حافلة صغيرة في واد في ولاية جامو وكشمير الهندية.

وصرح راجيندر جوبتا، رئيس شرطة مقاطعة كيشتوار إن الحادث وقع على طريق جبلي في كيشتوار عندما فقد السائق السيطرة على عجلة القيادة وسقط في الواد من زيـادة 90 مترا.

وكانت الحافلة الصغيرة تقل 30 راكبا، في طريقها إلى بلدة كيشتوار. وأشار جوبتا إلى أن ثمانية على الأقل من المصابين في حالة حرجة.

وهذه هي ثاني حافلة تسقط في واد بالهند منذ الاسبوع الماضي، حيث لقي 55 شخصا على الأقل حتفهم في حادث مماثل في منطقة جبلية في ولاية تيلانجانا في جنوب البلاد يوم الثلاثاء الماضي.

ويوجد في الهند أعلى عدد وفيات جراء الحوادث المرورية في العالم، حيث يلقى في المتوسط نحو 135 ألف شخص حتفهم سنويا في شوارع البلاد.

ومن الأسباب الشائعة لوقوع الحوادث الطرق السيئة والمركبات غير الصالحة للاستخدام أو المكتظة والقيادة المتهورة.

والطرق الجبلية الهندية عرضة بالتحديد للحوادث خلال موسم الرياح الموسمية الذي يستمر من حزيران/يونيو إلى أيلول/سبتمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل 13 في واد بكشمير الهندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام