مصرع 3 جنود و4 إرهابيين في عملية أمنية باكستان
مصرع 3 جنود و4 إرهابيين في عملية أمنية باكستان

مصرع 3 جنود و4 إرهابيين في عملية أمنية باكستان شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع 3 جنود و4 إرهابيين في عملية أمنية باكستان، مصرع 3 جنود و4 إرهابيين في عملية أمنية باكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 3 جنود و4 إرهابيين في عملية أمنية باكستان.

شبكة الفرسان واس - شبكة الفرسان:

لقي ثلاثة جنود من رجال الجيش الباكستاني وأربعة مسلحين من العناصر الإرهابية مصرعهم خلال تبادل إطلاق النار بين الطرفين جرى في منطقة وزيرستان شمال غربي باكستان .
وأوضح بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني اليوم أن فرقة من قوات الجيش نفذت عملية ضد عناصر إرهابية في وزيرستان بناء على معلومات استخباراتية .
وأعلن أن أربعة إرهابيين كانوا في تلك المنطقة ورفضوا الاستسلام وأطلقوا النار على قوات الجيش ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود، فيما تمكنت قوات الجيش من القضاء على الإرهابيين الأربعة .
كما أوضح أن قوات الجيش قامت بتمشيط تلك المنطقة للتأكد من خلوها من الإرهابيين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع 3 جنود و4 إرهابيين في عملية أمنية باكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام