فلورنس العنيف في أمريكا: قتل 4 وقطع الكهرباء عن 800 ألف شخص
فلورنس العنيف في أمريكا: قتل 4 وقطع الكهرباء عن 800 ألف شخص

فلورنس العنيف في أمريكا: قتل 4 وقطع الكهرباء عن 800 ألف شخص شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم فلورنس العنيف في أمريكا: قتل 4 وقطع الكهرباء عن 800 ألف شخص، فلورنس العنيف في أمريكا: قتل 4 وقطع الكهرباء عن 800 ألف شخص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فلورنس العنيف في أمريكا: قتل 4 وقطع الكهرباء عن 800 ألف شخص.

شبكة الفرسان واشنطن- شبكة الفرسان:

ضرب الإعصار فلورنس شواطئ نورث كارولينا الامريكية بعد ساعات من اجتياح رياح عنيفة وأمطار غزيرة للولاية وجارتها الجنوبية ساوث كارولينا.

وترافق الإعصار رياح وصلت سرعتها القصوى 150 كيلومترا في الساعة، حسب ما أفاد به المركز الوطني للأعاصير.
وتسبب الإعصار فلورنس في وفاة أربعة أشخاص على الأقل بينهم أم وطفلها، عندما ضرب ساحل ولايتي نورث كارولينا وساوث كارولينا الجمعة مصحوبا برياح عاتية وأمطار حاصرت مئات الأشخاص.

واقتلع الإعصار الأشجار ودمر مباني وطرق، كما تسبب في قطع الكهرباء عن أكثر من 800 ألف شخص، فيما أخلى نحو مليون شحص منازلهم في ولاية نورث كارولينا وحدها.

وصرح حاكم الولاية روي كوبر “العاصفة تعيث الفوضى في ولايتنا.. نحن قلقون جدا لأن أحياء بكاملها يمكن أن تمحى. مستوى الأمطار (هذا) لم يحدث منذ 100 عام”.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من أن الأمطار الغزيرة التي يتراوح ارتفاعها بين قدم وثلاثة أقدام ونصف، قد تؤدي إلى حدوث فيضانات شديدة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك على الرغم من خفض تصنيف الإعصار إلى عاصفة استوائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فلورنس العنيف في أمريكا: قتل 4 وقطع الكهرباء عن 800 ألف شخص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام