إنتقادات تطال آردوغــان بسبب إجراءاته التعسفية
إنتقادات تطال آردوغــان بسبب إجراءاته التعسفية

إنتقادات تطال آردوغــان بسبب إجراءاته التعسفية شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم إنتقادات تطال آردوغــان بسبب إجراءاته التعسفية، إنتقادات تطال آردوغــان بسبب إجراءاته التعسفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إنتقادات تطال آردوغــان بسبب إجراءاته التعسفية.

شبكة الفرسان برلين -شبكة الفرسان:

انتقد الكاتب الألماني التركي المولد، دوغان أخانلي زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المقررة إلى مدينة كولونيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وصرح أخانلي لصحيفة كولنر شتاد انزيجر اليوم السبت إن حدد اردوغان للتحدث في كولونيا مؤسفة.

وأكد أخانلي، الذي احتجز في إسبانيا لمدة شهرين لأن تركيا تزعم أن له صلات بإرهابيين: يواصل أردوغان احتجاز الأشخاص بصورة تعسفية، بمن فيهم المواطنون الألمان، ويحتجزهم رهائن.

وشدد أخانلي على أن انتهاكات حقوق الإنسان لم تنته منذ الانتخابات التي جرت في يونيو والتي أكملت تحول تركيا إلى نظام رئاسي تنفيذي قوي.

وأعلن أخانلي، أحد أشد منتقدي اردوغان أن تكريم أردوغان بزيارة دولة يرسل إشارة خاطئة.

وتستغرق زيارة أردوغان إلى ألمانيا يومين هما الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري.

ومن المتوقع أن يلتقي أردوغان مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مرتين: أولاهما خلال مأدبة عمل في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري، ثم لقاء مباحثات في اليوم التالي ومن المرتقب أيضاً أن يجري الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير محادثات مع الرئيس التركي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إنتقادات تطال آردوغــان بسبب إجراءاته التعسفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام