الْجَيْـش الفنزويلي يعتقل رجلي إطفاء بسبب فيديو ساخر من «مادورو»
الْجَيْـش الفنزويلي يعتقل رجلي إطفاء بسبب فيديو ساخر من «مادورو»

الْجَيْـش الفنزويلي يعتقل رجلي إطفاء بسبب فيديو ساخر من «مادورو» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الْجَيْـش الفنزويلي يعتقل رجلي إطفاء بسبب فيديو ساخر من «مادورو»، الْجَيْـش الفنزويلي يعتقل رجلي إطفاء بسبب فيديو ساخر من «مادورو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْجَيْـش الفنزويلي يعتقل رجلي إطفاء بسبب فيديو ساخر من «مادورو».

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت جماعتان معنيتان بالدفاع عن حقوق الإنسان في فنزويلا بأن ضباطا من الجيش اعتقلوا رجلي إطفاء في فنزويلا، للاشتباه في أنهما مسؤولان عن تسجيل فيديو يسخر من الرئيس نيكولاس مادورو.

وأضافت الجماعتان، حسبما نوهت قناة «سكاي نيوز» الإخبارية، السبت ـ أن أفرادا من وحدة مكافحة التجسس في الجيش اعتقلوا الرجلين وهما كارلوس برون، وريكاردو بريتو. فيما يرى منتقدو الرئيس مادورو أنه المسؤول عن الركود الحاد الذي تعاني منه فنزويلا الغنية بالنفط، منذ خمسة أعوام.

وتدهور الوضع الاقتصادي في فنزويلا، البلد الذي كان غنيا جدا ويملك أكبر احتياطات نفطية في العالم بشكل كبير، مما دفع عشرات الآلاف من المواطنين للهرب إلى الدول المجاورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الْجَيْـش الفنزويلي يعتقل رجلي إطفاء بسبب فيديو ساخر من «مادورو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم