لبنان: النائب العام يأمر بالتحقيق في إساءة أحد الإعلاميين لأمير الْكُوَيْـت
لبنان: النائب العام يأمر بالتحقيق في إساءة أحد الإعلاميين لأمير الْكُوَيْـت

لبنان: النائب العام يأمر بالتحقيق في إساءة أحد الإعلاميين لأمير الْكُوَيْـت شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم لبنان: النائب العام يأمر بالتحقيق في إساءة أحد الإعلاميين لأمير الْكُوَيْـت، لبنان: النائب العام يأمر بالتحقيق في إساءة أحد الإعلاميين لأمير الْكُوَيْـت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لبنان: النائب العام يأمر بالتحقيق في إساءة أحد الإعلاميين لأمير الْكُوَيْـت.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر العضو العام لدى محكمة التمييز في لبنان القاضي سمير حمود، السبت، بإجراء تحقيق في واقعة قيام أحد الصحفيين اللبنانيين بالإساءة إلى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وكلف العضو العام اللبناني قسم المباحث الجنائية المركزية بجهاز قوى الأمن الداخلي، بإجراء عملية تفريغ لمضمون المقابلة التلفزيونية التي أجراها الصحفي سالم زهران على قناة (المنار) التابعة لحزب الله، وذلك تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان تيار المستقبل الذي يتزعمه رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، قد أصدر بيانا شديد اللهجة، أدان فيه قيام الصحفي بالإساءة إلى شخص أمير الكويت وكذلك المملكة العربية السعودية، مؤكدا أنه سلوك مرفوض ويمثل تلاعبا بمصير العلاقات اللبنانية- العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لبنان: النائب العام يأمر بالتحقيق في إساءة أحد الإعلاميين لأمير الْكُوَيْـت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم