«الْجَيْـش السوري» يسيطر على مساحات في بادية السويداء ويقتل 10 إرهابيين
«الْجَيْـش السوري» يسيطر على مساحات في بادية السويداء ويقتل 10 إرهابيين

«الْجَيْـش السوري» يسيطر على مساحات في بادية السويداء ويقتل 10 إرهابيين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الْجَيْـش السوري» يسيطر على مساحات في بادية السويداء ويقتل 10 إرهابيين، «الْجَيْـش السوري» يسيطر على مساحات في بادية السويداء ويقتل 10 إرهابيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الْجَيْـش السوري» يسيطر على مساحات في بادية السويداء ويقتل 10 إرهابيين.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيطرت وحدات من الجيش السوري، اليوم السبت، على مساحات في تلول الصفا، آخر معاقل تنظيم «داعش» الإرهابي في عمق بادية السويداء الشرقية، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر التنظيم، قضت خلالها على أعداد منهم، بينهم 10 قناصين.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن وحدات الجيش واصلت تقدمها وتعزيز انتشارها في عمق الجروف الصخرية المحيطة بتلول الصفا، حيث حققت تقدما جديدا على محور أرض قاع البنات شمال غرب تلول الصفا وسيطرت على مساحات إضافية في عمق الجروف شديدة الوعورة، بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي التنظيم، قضت خلالها على أعداد منهم، بينهم 10 قناصين، وفر من تبقى منهم باتجاه عمق البادية.

وأوضحت (سانا) أن التقدم على هذا المحور سمح لوحدات الجيش بالسيطرة نارياً على آخر البرك المائية التي يستفيد منها إرهابيو «داعش» إلى الشمال من قبر الشيخ حسين، مشيرة إلى أن وحدات من الجيش قامت بتمشيط المغاور والكهوف بالتزامن مع تطبيق سلاحي الجو والمدفعية رمايات نارية مركزة على نقاط تحصين ودشم وفلول الإرهابيين بعمق المنطقة حول تلول الصفا والقضاء على أعداد منهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الْجَيْـش السوري» يسيطر على مساحات في بادية السويداء ويقتل 10 إرهابيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم