«الحريري» يعرب عن أمله في زوال خلافات القوى السياسية لتشكيل الحكومة اللبنانية
«الحريري» يعرب عن أمله في زوال خلافات القوى السياسية لتشكيل الحكومة اللبنانية

«الحريري» يعرب عن أمله في زوال خلافات القوى السياسية لتشكيل الحكومة اللبنانية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الحريري» يعرب عن أمله في زوال خلافات القوى السياسية لتشكيل الحكومة اللبنانية، «الحريري» يعرب عن أمله في زوال خلافات القوى السياسية لتشكيل الحكومة اللبنانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الحريري» يعرب عن أمله في زوال خلافات القوى السياسية لتشكيل الحكومة اللبنانية.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلـن رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، عن أمله في زوال الخلافات السياسية المتعلقة بتشكيل الحكومة، مشيرا إلى أن كل القوى والتيارات والأحزاب السياسية المعنية بتشكيلها على دراية بالتحديات الكبيرة التي تواجه لبنان في هذه المرحلة، سواء أكانت تحديات إقليمية أو أمنية أو اقتصادية أو بيئية.

وأكد الحريري، في تصريحات له اليوم، «أن التحديات التي يواجهها لبنان كبيرة، الأمر الذي يقتضي من جميع الفرقاء السياسيين أن يتواضعوا قليلا (في مطالبهم بالحصص داخل الحكومة) وأن يفكروا بصورة أكبر في المصلحة العليا للبلد، لاسيما وأن الوضع الإقتصادي، على وجه الخصوص بحاجة إلى عناية مع وجود فرصة تاريخية لإصلاحه».

وأعلن أن مؤتمر (سيدر) الذي عقد في باريس أبريل الماضي، أقر مساعدات للبنان بقيمة 12 مليارا ونصف المليار دولار، لصالح مشروعات البنى التحتية والأساسية، وكذلك لتعضيد الجيش ومؤسسات قوى الأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة.. مشيرا إلى أن حجم المساعدات الكبير يقطع بأن العالم يريد مساعدة لبنان والوقوف إلى جواره، وهو ما يتطلب من اللبنانيين في المقابل أن يساعدوا أنفسهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الحريري» يعرب عن أمله في زوال خلافات القوى السياسية لتشكيل الحكومة اللبنانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم