«الحشد الشعبي العراقي» يحبط محاولة تسلل لعناصر داعش بسامراء
«الحشد الشعبي العراقي» يحبط محاولة تسلل لعناصر داعش بسامراء

«الحشد الشعبي العراقي» يحبط محاولة تسلل لعناصر داعش بسامراء شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الحشد الشعبي العراقي» يحبط محاولة تسلل لعناصر داعش بسامراء، «الحشد الشعبي العراقي» يحبط محاولة تسلل لعناصر داعش بسامراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الحشد الشعبي العراقي» يحبط محاولة تسلل لعناصر داعش بسامراء.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت قوات الحشد الشعبي العراقي، السبت، أنها أحبطت تسللا لتنظيم داعش في أطراف مدينة بلد جنوب سامراء شمال بغداد.

وصرح الحشد الشعبي في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز)، إن قوة من اللواء 43 في الحشد الشعبي واستنادا لمعلومات استخباراتية دقيقة تفيد بنية عناصر من داعش تطبيق هجمات ضد أهداف مدنية وأمنية في المدينة، تمكنت من إحباط تسلل لداعش في اطراف مدينة بلد جنوب سامراء».مشيرا لى أن اللواء عالج الأهداف وحقق إصابات بصفوفهم، فيما أجبر البقية على الهروب .

يشار إلى أن القوات الأمنية والحشد الشعبي تعلنان بين فترة وأخرى عن صد هجمات يشنها مجموعة من عناصر داعش على مناطق متفرقة في العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الحشد الشعبي العراقي» يحبط محاولة تسلل لعناصر داعش بسامراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم