الصين: عودة 50 ألف صياد وتعليق العمل في 128 منطقة سياحية استعدادا لـ«مانجكوت»
الصين: عودة 50 ألف صياد وتعليق العمل في 128 منطقة سياحية استعدادا لـ«مانجكوت»

الصين: عودة 50 ألف صياد وتعليق العمل في 128 منطقة سياحية استعدادا لـ«مانجكوت» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الصين: عودة 50 ألف صياد وتعليق العمل في 128 منطقة سياحية استعدادا لـ«مانجكوت»، الصين: عودة 50 ألف صياد وتعليق العمل في 128 منطقة سياحية استعدادا لـ«مانجكوت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الصين: عودة 50 ألف صياد وتعليق العمل في 128 منطقة سياحية استعدادا لـ«مانجكوت».

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت السلطات الصينية 50 ألف صياد و11 ألف قارب صيد بالعودة إلى الميناء في مقاطعة «فوجيان»، مع اقتراب إعصار «مانجكوت» من المقاطعات الجنوبية في البلاد.

وقالت السلطات المحلية في مقاطعة «فوجيان» –في بيان اليوم السبت- إن العمل تم تعليقه في أكثر من 1600 موقع بناء و128 منطقة سياحية في المقاطعة اعتبارا من صباح اليوم.

وذكر المركز الوطني للأرصاد الجوية الصيني أنه من المتوقع هبوط الإعصار «مانجكوت» في مقاطعة «قوانغدونغ» الجنوبية، غدا الأحد، مصحوبا بعواصف قوية وأمطار غزيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الصين: عودة 50 ألف صياد وتعليق العمل في 128 منطقة سياحية استعدادا لـ«مانجكوت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم