شاهد.. بوادر أزمة داخل «ليفربول» بطلاها صلاح وماني
شاهد.. بوادر أزمة داخل «ليفربول» بطلاها صلاح وماني

شاهد.. بوادر أزمة داخل «ليفربول» بطلاها صلاح وماني شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. بوادر أزمة داخل «ليفربول» بطلاها صلاح وماني، شاهد.. بوادر أزمة داخل «ليفربول» بطلاها صلاح وماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. بوادر أزمة داخل «ليفربول» بطلاها صلاح وماني.

شبكة الفرسان شهدت مباراة فريق ليفربول ضد مضيفه توتنهام (2-1)، التي جمعتهما اليوم السبت، لقطة مثيرة للجدل خلال هجمة مرتدة تنذر بوقوع أزمة حقيقية داخل أسوار الريدز.

وقاد المهاجم السنغالي ساديو ماني هجمة للريدز، في الدقيقة 63، وفضل خلالها التمرير لزميله الغيني نابي كيتا، الذي أضاع الفرصة، وليس لمحمد صلاح، الذي كان في موقع أفضل للتهديف.

?

وأثارت هذه اللقطة حتى امتعاض مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، وغضب جماهير الريدز وعشاق النجم المصري. 

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. بوادر أزمة داخل «ليفربول» بطلاها صلاح وماني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)