طهران تؤكد تعرض سفارتها للهجوم في باريس
طهران تؤكد تعرض سفارتها للهجوم في باريس

طهران تؤكد تعرض سفارتها للهجوم في باريس شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم طهران تؤكد تعرض سفارتها للهجوم في باريس، طهران تؤكد تعرض سفارتها للهجوم في باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طهران تؤكد تعرض سفارتها للهجوم في باريس.

شبكة الفرسان أكدت طهران تعرض سفارتها للهجوم بالحجارة في باريس بعد ظهر أمس الجمعة، وطالبت بمعاقبة الضالعين في الاعتداء.

وأكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي ضرورة محاكمة الضالعين في الاعتداء، مذكّرا بمسؤولية الحكومة الفرنسية عن توفير الأمن للمباني الدبلوماسية الإيرانية في فرنسا.

وصرح قاسمي، إن عددا قليلا من العناصر المعادية لإيران حاولوا بعد ظهر الجمعة الاعتداء على مبنى السفارة الإيرانية في باريس، ولم يستطيعوا اقتحام المبنى لكنهم ألحقوا بعض الأضرار به من خلال رمي بعض الأشياء عليه.

ونقل مراسلنا في طهران عن التلفزيون الإيراني أن نحو 15 من أعضاء حزب كوملة الكردي اعتدوا على مبنى السفارة الإيرانية في باريس ورشقوه بالحجارة مما أدى إلى تحطم نوافذه.

وحسب التلفزيون الإيراني، فإن الشرطة الفرنسية كانت على علم بتحركات المجموعة المعتدية وغادرت محيط السفارة عندما وقع الهجوم لتعود بعد انتهائه.

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طهران تؤكد تعرض سفارتها للهجوم في باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)