عشـرات الضحايـا والجرحى من الحوثيين بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً في الحديدة
عشـرات الضحايـا والجرحى من الحوثيين بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً في الحديدة

عشـرات الضحايـا والجرحى من الحوثيين بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً في الحديدة شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم عشـرات الضحايـا والجرحى من الحوثيين بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً في الحديدة، عشـرات الضحايـا والجرحى من الحوثيين بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً في الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عشـرات الضحايـا والجرحى من الحوثيين بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً في الحديدة.

شبكة الفرسان سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية بغارات جوية بمحافظة الحديدة.

وحسب "المركز الإعلامي لألوية العمالقة" فإن غارات جوية استهدفت معسكراً في منطقة المراوعة شرق الحديدة ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات.

وشنت مقاتلات التحالف عدة غارات جوية على المعسكر واعلنت مليشيا الحوثي حالة الطوارئ في المنطقة واكتظت المشافي بجثث القتلى.

 يأتي هذا فيما تتواصل الاشتباكات بشكل متقطع بين مليشيا الحوثي وقوات الشرعية في عدد من جبهات القتال بالحديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عشـرات الضحايـا والجرحى من الحوثيين بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً في الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت