العثور على الصندوق الأسود للطائرة الإندونيسية المنكوبة
العثور على الصندوق الأسود للطائرة الإندونيسية المنكوبة

العثور على الصندوق الأسود للطائرة الإندونيسية المنكوبة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم العثور على الصندوق الأسود للطائرة الإندونيسية المنكوبة، العثور على الصندوق الأسود للطائرة الإندونيسية المنكوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على الصندوق الأسود للطائرة الإندونيسية المنكوبة.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثر غواصون إندونيسيون، صباح الخميس، على الصندوق الأسود للطائرة التابعة لشركة «ليون إير» الإندونيسية التي تحطمت مؤخرا في مياه «تانجونج كيراوانج» بمقاطعة «جاوة الغربية».

ونقل تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» لقطات حية خلال انتشال الغواصين للصندوق الأسود من المياه، مشيرا إلى أنه من المعتقد أن يتم نقله إلى العاصمة «جاكرتا» من أجل فحص محتوياته.

كانت الطائرة تحمل على متنها 189 شخصا، وقد تحطمت يوم الإثنين الماضي بعد إقلاعها من العاصمة جاكرتا باتجاه «بانجكالبينانج» وتحليقها لمدة 13 دقيقة، وقبل فقدان الاتصال طلبت الطائرة إذنا للعودة إلى جاكرتا بسبب حدوث مشكلة فنية.

والطائرة من طراز بوينج 737 ماكس 8، وقالت تقارير إن شركة الطيران استلمتها منذ حوالي شهرين فقط.

كان هاريو ساتميكو نائب رئيس اللجنة الوطنية لسلامة النقل في إندونيسيا قد أعلن اليوم الخميس، أن هناك صوت «أزيز» يزداد وضوحا، ويعتقد أنه ينبعث من الصندوق الأسود لطائرة «ليون إير»، وأكد تسجيل إشارات من الصندوق الأسود، وصرح: «أرسلنا مركبة تعمل عن بعد، ورصدنا كتلة ضخمة في قاع البحر، نعتقد أنها جزء من جسم الطائرة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العثور على الصندوق الأسود للطائرة الإندونيسية المنكوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم