قتيل بانفجار في فرع للاستخبارات الروسية
قتيل بانفجار في فرع للاستخبارات الروسية

قتيل بانفجار في فرع للاستخبارات الروسية شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم قتيل بانفجار في فرع للاستخبارات الروسية، قتيل بانفجار في فرع للاستخبارات الروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قتيل بانفجار في فرع للاستخبارات الروسية.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- أعلن متحدث باسم حاكم أرخانغيلسك مقتل شخص وجرح ثلاثة آخرين في انفجار وقع الأربعاء في فرع للاستخبارات الروسية في المنطقة الواقعة بشمال روسيا.

وصرح هذا الناطق إن "عبوة ناسفة انفجرت". وأعلن أن "شخصاً قتل ونقل ثلاثة آخرون إلى المستشفى".

ووصف محافظ أرخانغيلسك إيغور أورلوف الحادث للصحافيين بأنه عمل إجرامي، مضيفاً أن أجهزة الأمن تعمل على تخصيص نوع العبوة المتفجرة التي استخدمت، وتتخذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الحادث,وفق العربية .

وفي وقت لاحق، قالت لجنة مكافحة الإرهاب إن القتيل بالانفجار في مقر الاستخبارات بشمال روسيا هو حامل المتفجرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قتيل بانفجار في فرع للاستخبارات الروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز