مقتل 150 حوثيا بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة
مقتل 150 حوثيا بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة

مقتل 150 حوثيا بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل 150 حوثيا بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة، مقتل 150 حوثيا بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 150 حوثيا بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان:- لقي 150 عنصراً حوثياً مصرعهم وأصيب مئات آخرون بغارات جوية شنّها طيران تحالف دعم الشرعية في #اليمن على معسكر تدريبي لميليشيات الحوثي في مديرية المراوعة بمحافظة #الحديدة.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصادر ميدانية أن طيران التحالف شنّ عدة غارات جوية عنيفة على معسكر تدريبي للميليشيات الحوثية، وأن الميليشيات فرضت طوقاً أمنياً حول المعسكر ومنعت الاقتراب منه وشوهدت سيارات تابعة للحوثيين تنقل القتلى والجرحى خارج المدينة,وفق العربية .

واكتظت مستشفيات مدينة الحديدة بجثث مئات القتلى والجرحى من مسلحي الحوثي، وأن المشرفين الأمنيين التابعين للحوثي وجهوا بوقف استقبال المرضى وخصصوا المستشفيات لاستقبال جثث القتلى والجرحى من عناصرهم الذين سقطوا بغارات لطيران التحالف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل 150 حوثيا بغارات للتحالف على معسكر تدريبي بالحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز