البنتاغون يستعد لنشر 7 آلاف جندي على حدود المكسيك
البنتاغون يستعد لنشر 7 آلاف جندي على حدود المكسيك

البنتاغون يستعد لنشر 7 آلاف جندي على حدود المكسيك شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم البنتاغون يستعد لنشر 7 آلاف جندي على حدود المكسيك، البنتاغون يستعد لنشر 7 آلاف جندي على حدود المكسيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاغون يستعد لنشر 7 آلاف جندي على حدود المكسيك.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- ذكر مسؤول أمريكي أن البنتاغون خصص قوة من 7 آلاف عسكري لنشرها على الحدود مع المكسيك في حال الضرورة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول الذي طلب كتم اسمه، أن تخصيص هذا العدد من العسكريين يستند إلى التقديرات الأولية، ومن الممكن أن يعاد النظر فيه.

وفي وقت سابق أعلن البنتاغون عن إرسال 5.2 ألف عسكري إلى الحدود مع المكسيك لاحتواء تدفق المهاجرين من دول أمريكا اللاتينية. وذكر جنرال أمريكي أمس الثلاثاء أن عدد العسكريين المنتشرين عند الحدود سيزداد.

ويأتي ذلك على خلفية تحرك قافلة من المهاجرين من المكسيك وهندوراس والسلفادور وغواتيمالا باتجاه الحدود الأمريكية. وتضم القافلة أكثر من 7 آلاف شخص. وتفيد التقارير الإعلامية الأمريكية بأن نحو ألفي مهاجر قد عبروا حدود الولايات المتحدة.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البنتاغون يستعد لنشر 7 آلاف جندي على حدود المكسيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز