تركي الفيصل: أطفال فلسطين يذبحون ولم نشاهد هذا الهياج الإعلامي لإحضار الجناة
تركي الفيصل: أطفال فلسطين يذبحون ولم نشاهد هذا الهياج الإعلامي لإحضار الجناة

تركي الفيصل: أطفال فلسطين يذبحون ولم نشاهد هذا الهياج الإعلامي لإحضار الجناة شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم تركي الفيصل: أطفال فلسطين يذبحون ولم نشاهد هذا الهياج الإعلامي لإحضار الجناة، تركي الفيصل: أطفال فلسطين يذبحون ولم نشاهد هذا الهياج الإعلامي لإحضار الجناة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تركي الفيصل: أطفال فلسطين يذبحون ولم نشاهد هذا الهياج الإعلامي لإحضار الجناة.

شبكة الفرسان متابعات - شبكة الفرسان

قال الأمير تركي الفيصل “إن قتل الأبرياء يشبه قتل البشرية جمعاء”. مشيرا إلى أن الأبرياء غير المسلحين يذبحون كل يوم من قبل القوات الإسرائيلية، ومع ذلك لا أرى نفس الهيجان الإعلامي ويطالب بإحضار الجناة ومن أمرهم بقتل هؤلاء الأطفال، إلى العدالة”.

وأعلن الفيصل، في كلمة ألقاها بمؤتمر صناع القرار العربي الأمريكي السنوي السابع والعشرون، أمس الأربعاء، إن التحديات – مثل أزمة النفط في السبعينيات أو “11 سبتمبر”، أثبتت أن العلاقة بين السعودية وأمريكا “أكثر سمكا من الماء”.

وواصل: “من هذا المنبر قلت عدة مرات أن علاقتنا أكبر من أن تفشل، وأعتقد أنها ستنجو من هذه الأزمة”.

ووصف “الفيصل” المملكة بأنها “مركز العالم الإسلامي الذي يتوجه إليه 1.5 مليار مصلي خمس مرات في اليوم”. متابعا: “المملكة تلعب دوراً مهماً في العمل مع الولايات المتحدة لإنهاء الصراع في الشرق الأوسط. “توفر المملكة أكثر من 4 في المائة من نصيب الفرد من المساعدة للدول الفقيرة والنامية. وبالأمس فقط ، أسقطت ديونا بقيمة ستة مليارات دولار لتلك البلدان الفقيرة. وصرح الأمير تركي “نحن مصدر رزق لأصدقائنا وليس عبئا”.

واستطرد: إحدى القيم التي نعقدها غالياً تُعزى إلى النبي عيسى.. التي تقول إن” الناس في البيوت الزجاجية يجب ألا يرموا الآخرين الحجارة “.

وشدد أنه “يجب على الدول التي عذبت وسجنت الأبرياء، والتي شنت حربا قتلت عدة آلاف من الناس بناء على معلومات ملفقة، أن تكون متواضعة في نظرها إلى الآخرين”.

وتابع: “على مر السنين ، كانت العلاقة السعودية الوثيقة مع الولايات المتحدة قد كلفتها غالياً في صورتها أمام العالم العربي”. مواصلا: “تحملنا هذه التكلفة لأننا كنا نؤمن بقيمة صداقتنا”.

واختتم الأمير تركي مؤكدا: “رغم ما يحدث، فإن معركتنا ضد قوى الظلام مستمرة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تركي الفيصل: أطفال فلسطين يذبحون ولم نشاهد هذا الهياج الإعلامي لإحضار الجناة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام