الخارجية الفلسطينية: اعتراف الاحتلال بقتل الأطفال الثلاثة تحد صارخ للقانون الدولي
الخارجية الفلسطينية: اعتراف الاحتلال بقتل الأطفال الثلاثة تحد صارخ للقانون الدولي

الخارجية الفلسطينية: اعتراف الاحتلال بقتل الأطفال الثلاثة تحد صارخ للقانون الدولي شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم الخارجية الفلسطينية: اعتراف الاحتلال بقتل الأطفال الثلاثة تحد صارخ للقانون الدولي، الخارجية الفلسطينية: اعتراف الاحتلال بقتل الأطفال الثلاثة تحد صارخ للقانون الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الفلسطينية: اعتراف الاحتلال بقتل الأطفال الثلاثة تحد صارخ للقانون الدولي.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان- واس

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أن اعتراف جيش الاحتلال بإعدام الأطفال الثلاثة يمثل تحديًا صارخًا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، واستهتارًا بحياة الفلسطينيين، محذرة من التعاطي مع أكاذيب وروايات سلطات الاحتلال، وما تروجه دائمًا بُعيد جرائمها بحق المواطنين الفلسطينيين، بهدف امتصاص الانتقادات وتعطيل أية تحقيقات دولية في تلك الجرائم، في تجربة منها لحماية السياسيين والعسكريين المسؤولين عن تلك الجريمة وغيرها من أية ملاحقة قضائية دولية.

وقالت الوزارة أنها تواصل متابعة جرائم الاحتلال وانتهاكاته مع الجهات الدولية والأممية المختصة وفي مقدمتها المحكمة الجنائية الدولية، تمهيدًا لتقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين إلى محاكمات دولية علنية، لافتة إلى أن جيش الاحتلال يسوق عددًا من الذرائع الواهية والأكاذيب لتبرير جريمته ولتضليل الرأي العام العالمي ومنظمات ومجالس حقوق الإنسان، علمًا بأن هذا الجيش الذي يتفاخر زورًا وبهتانًا بـ “أخلاقياته” المزعومة، يمتلك تقنيات عسكرية دقيقة قادرة بالضرورة على التمييز بأنهم أطفال لا يملكون في أيديهم أي شيء، كما ورد في تحقيقات المراكز المختصة بحقوق الإنسان وشهادات مسعفي الهلال الأحمر الفلسطيني الذين انتشلوا جثث الأطفال الثلاثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الخارجية الفلسطينية: اعتراف الاحتلال بقتل الأطفال الثلاثة تحد صارخ للقانون الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام