رئيس البرازيل : سننقل سفارتنا في إسـرائـيل إلى القدس قريبا
رئيس البرازيل : سننقل سفارتنا في إسـرائـيل إلى القدس قريبا

رئيس البرازيل : سننقل سفارتنا في إسـرائـيل إلى القدس قريبا شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم رئيس البرازيل : سننقل سفارتنا في إسـرائـيل إلى القدس قريبا، رئيس البرازيل : سننقل سفارتنا في إسـرائـيل إلى القدس قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس البرازيل : سننقل سفارتنا في إسـرائـيل إلى القدس قريبا.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان-متابعات

أعلن الرئيس البرازيلي المنتخب جاير بولسونارو أنه سينقل سفارة بلده في إسرائيل، من تل أبيب إلى القدس.

وفي حال نفذ الرئيس المنتخب ذلك، ستكون البرازيل ثالث دولة تنقل سفارتها إلى القدس بعد غواتيمالا والولايات المتحدة، التي أثار قرارها المخالف لعقود من الدبلوماسية الأميركية، غضب الفلسطينيين وعدد من دول العالم.

وردا على سؤال لصحيفة “إسرائيل هايوم” حول نيته نقل السفارة إلى القدس التي عبر عنها خلال حملته الانتخابية، قال بولسونارو إن إسرائيل “يجب أن تكون حرة في اختيار عاصمتها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس البرازيل : سننقل سفارتنا في إسـرائـيل إلى القدس قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام