رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة
رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة

رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة، رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة.

شبكة الفرسان '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة

رئيس الوزراء التشيكي أندري بابيش

أعلن رئيس الوزراء التشيكي أندري بابيش، اليوم الخميس، عن عزمه طرح مسألة انسحاب الجمهورية من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة والقانونية.

  وصرح بابيش في البرلمان، ردا على أسئلة النواب بهذا الصدد، إن:"هذه الاتفاقية لا تعجبني، أريد مناقشة هذه المسألة مع الوزراء والشركاء في إطار تحالف الحكم. الولايات المتحدة تراجعت، ثم المجر، والآن النمسا، وهناك جدل حول هذا الموضوع في بولندا".

هذا وسبق أن صادق جميع الأعضاء الـ193 في الأمم المتحدة باستثناء الولايات المتحدة في  يوليو الماضي، على مشروع الاتفاق الجديد، لكن الحكومة المجرية التي يترأسها اليميني، فيكتور أوربان، رفضت لاحقا التوقيع، لتحذو بولندا حذوها، في وقت لاحق.

وتهدف الوثيقة التي لا تحمل قوة ملزمة، إلى تقليص عوامل الهجرة في العالم وحماية المهاجرين وتأمين طرق الهجرة الرئيسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس وزراء التشيك يهدد بالانسحاب من الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي