النرويج تستدعي سفير إيران بعد مخطط اغتيال في الـدنمـارك
النرويج تستدعي سفير إيران بعد مخطط اغتيال في الـدنمـارك

النرويج تستدعي سفير إيران بعد مخطط اغتيال في الـدنمـارك شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم النرويج تستدعي سفير إيران بعد مخطط اغتيال في الـدنمـارك، النرويج تستدعي سفير إيران بعد مخطط اغتيال في الـدنمـارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النرويج تستدعي سفير إيران بعد مخطط اغتيال في الـدنمـارك.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- استدعت النرويج السفير الإيراني الخميس، بشأن ما يشتبه بأنها مؤامرة اغتيال شخصية معارضة من عرب إيران في الدنمارك شملت مواطنا نرويجيا من أصل إيراني.

وقالت وزيرة الخارجية إينه إريكسن سوريدي في بيان "شددنا خلال الاجتماع على أن النشاط الذي سلطت التحقيقات في الدنمارك الضوء عليه غير مقبول".

وينفي المواطن النرويجي الاتهامات، وكذلك تنفي الحكومة الإيرانية أي صلة لها بما تشتبه النرويج بأنها مؤامرة.

وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النرويج تستدعي سفير إيران بعد مخطط اغتيال في الـدنمـارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز