النجمة الإسبانية موغوروزا إلى المربع الذهبي لكأس النخبة بالتنس
النجمة الإسبانية موغوروزا إلى المربع الذهبي لكأس النخبة بالتنس

النجمة الإسبانية موغوروزا إلى المربع الذهبي لكأس النخبة بالتنس شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم النجمة الإسبانية موغوروزا إلى المربع الذهبي لكأس النخبة بالتنس، النجمة الإسبانية موغوروزا إلى المربع الذهبي لكأس النخبة بالتنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النجمة الإسبانية موغوروزا إلى المربع الذهبي لكأس النخبة بالتنس.

شبكة الفرسان حجزت النجمة الإسبانية غاربين موغوروزا بلانكو مقعدا لها في الدور قبل النهائي لبطولة كأس النخبة للتنس، المقامة في تشوهاي الصينية، عقب فوزها على اللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا.

وواجهت غاربين موغوروزا صعوبة كبيرة في التغلب على أناستاسيا سيفاستوفا، المصنفة ثانية، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (6-7) و(6-2) و(7-6)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، واستغرقت ساعتين و44 دقيقة.

وتربعت النجمة الإسبانية، المصنفة سابعة، على عرش صدارة المجموعة "Camellia"، بعد أن حققت انتصارها الثاني على التوالي، عقب الأول على صاحبة الأرض الصينية شواي تشانغ، المصنفة 12، بمجموعتين لواحدة أيضا، بواقع: (3-6) و(6-3) و(6-2)، في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء الماضي.

المصدر: "championat.com" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النجمة الإسبانية موغوروزا إلى المربع الذهبي لكأس النخبة بالتنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)