لقطات مرفقة بالموسيقى التصويرية لاختبار طائرة الصين المسيرة الفتاكة!
لقطات مرفقة بالموسيقى التصويرية لاختبار طائرة الصين المسيرة الفتاكة!

لقطات مرفقة بالموسيقى التصويرية لاختبار طائرة الصين المسيرة الفتاكة! شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم لقطات مرفقة بالموسيقى التصويرية لاختبار طائرة الصين المسيرة الفتاكة!، لقطات مرفقة بالموسيقى التصويرية لاختبار طائرة الصين المسيرة الفتاكة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لقطات مرفقة بالموسيقى التصويرية لاختبار طائرة الصين المسيرة الفتاكة!.

شبكة الفرسان انتشر في الإنترنت تسجيل فيديو يظهر تحليقا لطائرة مسيرة صينية من طراز "CH-5" قادرة على القيام بعمليات الاستكشاف وتنفيذ الغارات.

وأشارت صحيفة "Daily Mail" إلى أنه تم نشر هذا الفيديو عشية معرض "Airshow China 2018" الدولي الذي سيجري بمدينة زوهاي الصينية في الفترة بين الـ6 والـ11 من نوفمبر الجاري.

ويعرض الفيديو لحظة إقلاع الطائرة المسيرة وكيفية إصابتها للأهداف المتنوعة، وهي تحمل الصواريخ العالية الدقة من طراز "AR-1" والقنابل القابلة لتعديل خط سيرها. ودققت الصحيفة أن هذه الطائرة تعد "الطائرة المسيرة الصينية القاتلة والأشد ركلة".

وتم تصميم وإنتاج الطائرة المسيرة من طراز "CH-5" في الأكاديمية الصينية للديناميكا الهوائية الجوية والفضائية. ويبلغ أقصى وزن إقلاعها 3,3 أطنان في حين يمكن أن يبلغ وزن السلاح الموجود على متنها طنا واحدا. ويصل باع جناح الطائرة إلى 20 مترا، وهي قادرة على حمل 16 صاروخا من طراز "جو – أرض". كما من الممكن تزويدها بمعدات الرادار وأجهزة الحرب الإلكترونية والكاميرات العالية الدقة وأجهزة الاتصال اللاسلكي.

المصدر: rg.ru

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لقطات مرفقة بالموسيقى التصويرية لاختبار طائرة الصين المسيرة الفتاكة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)