لندن.. جرح شخصين طعناً قرب شركة "سوني ميوزيك"
لندن.. جرح شخصين طعناً قرب شركة "سوني ميوزيك"

لندن.. جرح شخصين طعناً قرب شركة "سوني ميوزيك" شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم لندن.. جرح شخصين طعناً قرب شركة "سوني ميوزيك"، لندن.. جرح شخصين طعناً قرب شركة "سوني ميوزيك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لندن.. جرح شخصين طعناً قرب شركة "سوني ميوزيك".

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- أعلنت الشرطة البريطانية أن شخصين أصيبا بطعنات في حادث مستمر بوسط لندن، الجمعة، وأن ضباطا مسلحين متواجدون في مسرح الحادث عند مقر فرع شركة "سوني ميوزيك" في بريطانيا والواقع بمنطقة كنسينغتون في وسط العاصمة البريطانية لندن.

وذكرت شرطة العاصمة أنه تم إبلاغها بوقوع حادث في شارع "ديري" نحو الساعة 1100 بتوقيت غرينتش. وأضافت أن شخصا اعتقل، وأنها لا تتعامل مع الحادث على أنه هجوم إرهابي.

وأفادت الشرطة في وقت سابق عن عمليات إجلاء تجري كإجراء احترازي في موقع الحادثة.

وكان تقرير قد ذكر أن ضباطا مسلحين من الشرطة البريطانية وصلوا على الفور إلى موقع الحادث.

وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لندن.. جرح شخصين طعناً قرب شركة "سوني ميوزيك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز