البحرين تحبط تهريب 6 مطلوبين.. "وتنسيق من قلب إيران"
البحرين تحبط تهريب 6 مطلوبين.. "وتنسيق من قلب إيران"

البحرين تحبط تهريب 6 مطلوبين.. "وتنسيق من قلب إيران" شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم البحرين تحبط تهريب 6 مطلوبين.. "وتنسيق من قلب إيران"، البحرين تحبط تهريب 6 مطلوبين.. "وتنسيق من قلب إيران" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تحبط تهريب 6 مطلوبين.. "وتنسيق من قلب إيران".

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مساء الخميس، عن إحباط عملية تهريب 6 من المطلوبين أمنياً، والمحكوم عليهم في قضايا إرهابية من خلال قارب تم تجهيزه لهذا الغرض.‎

وأوضحت الداخلية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء البحرينية، أنه "ضمن الجهود الأمنية المبذولة لحفظ أمن الوطن، أحبطت قوات الشرطة المعنية عملية تهريب 6 من المطلوبين أمنياً والمحكوم عليهم في قضايا إرهابية، من خلال قارب تم تجهيزه لهذا الغرض، على أن يبحر من ساحل منطقة سماهيج".

وأضافت: "أن التحريات دلت أن أحد المقبوض عليهم، كان على تواصل مع أحد العناصر الإرهابية الهاربة والموجودة في إيران، والذي رتب للمقبوض عليهم عملية إخفائهم وتهريبهم".

إلى ذلك، أسفرت أعمال البحث والتحري، بحسب الداخلية، عن تخصيص هوية عدد من المشتبه بقيامهم بإيواء ومساعدة هؤلاء المطلوبين حيث تم القبض عليهم، وباشرت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة، تمهيداً لإحالة المقبوض عليهم إلى النيابة العامة، فيما لا تزال أعمال البحث والتحري جارية للكشف عن ملابسات عملية التهريب والمتورطين فيها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البحرين تحبط تهريب 6 مطلوبين.. "وتنسيق من قلب إيران"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز