ترامب يعتزم تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية سفيرة واشنـطـن بالأمم المتحدة
ترامب يعتزم تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية سفيرة واشنـطـن بالأمم المتحدة

ترامب يعتزم تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية سفيرة واشنـطـن بالأمم المتحدة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يعتزم تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية سفيرة واشنـطـن بالأمم المتحدة، ترامب يعتزم تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية سفيرة واشنـطـن بالأمم المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعتزم تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية سفيرة واشنـطـن بالأمم المتحدة.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عزمه تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناورت، سفيرة للولايات المتحدة في الأمم المتحدة.

وصرح الرئيس الأمريكي- حسبما أوردت قناة (سكاي نيوز) الجمعة- إنه ينظر «على نحو جاد» بتعيينها.

وأوضح ترامب أنه سيتخذ «على الأرجح»- الأسبوع المقبل- قراره في شأن الشخصية التي ستخلف نيكي هايلي السفيرة الأمريكية الحالية في الأمم المتحدة، والتي أعلنت في أوائل أكتوبر الماضي استقالتها على نحو مفاجئ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يعتزم تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية سفيرة واشنـطـن بالأمم المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم