استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن
استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن

استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت مصادر عسكرية يمنية، بأن قوات التحالف العربي استقبلت 80 من ميليشيات الحوثي بعد استسلامهم في إحدى جبهات القتال في جبهة الساحل بمحافظة الحديدة.

وأوضحت المصادر أن المستسلمين أعلنوا عن عدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة من قبل الميليشيات.

في سياق متصل، شنت طائرات التحالف العربي عدة غارات على مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي في محيط منطقة "كيلو 16" جنوب شرقي مدينة الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

من جهة أخرى، قتل مدني وأصيب 4 آخرين بينهم طفلتان إثر سقوط قذائف أطلقها الحوثيون على أحياء سكنية جنوب غربي مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم