الْجَيْـش الوطني اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين
الْجَيْـش الوطني اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين

الْجَيْـش الوطني اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الْجَيْـش الوطني اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، الْجَيْـش الوطني اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْجَيْـش الوطني اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت قوات الجيش اليمني، الجمعة، عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من قبضة ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وقالت قناة «العربية» الإخبارية، إن اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة، تجري شرق المدينة بين الجيش اليمني وميليشيات الحوثي، مشيرة إلى سقوط عشرات الجرحى والقتلى في صفوف المليشيات الحوثية.

وأضافت أن طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن شن غارات عنيفة شرق الحديدة، مستهدفا مواقع المليشيات، وقد سمعت أصوات الانفجارات في أماكن متفرقة.

وأكد الناطق باسم الجيش اليمني العميد ركن عبده مجلي، أن تخليص مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي مسألة وقت، مبينا أن التأخير في تخليص المدينة يأتي مراعاة للجانب الإنساني للمدنيين وفتح الطرق الآمنة لهم، مبينا أن قوات الجيش باتت على مسافة تبعد 10 كيلومترات من ميناء الحديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الْجَيْـش الوطني اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم