انهيار سقف إنعاش مستشفى يثير هلع المرضى (فيديو)
انهيار سقف إنعاش مستشفى يثير هلع المرضى (فيديو)

انهيار سقف إنعاش مستشفى يثير هلع المرضى (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انهيار سقف إنعاش مستشفى يثير هلع المرضى (فيديو)، انهيار سقف إنعاش مستشفى يثير هلع المرضى (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار سقف إنعاش مستشفى يثير هلع المرضى (فيديو).

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثار مقطع فيديو متداول في مستشفى تيماء العام بالسعودية، عن تسريب مياه الأمطار بسبب شرخ بكوع المواسير الخاصة بتصريف مياه الأمطار، ردود أفعال عديدة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر المقطع تسرب المياه من سطح الدور الأول على حجرة الطوارئ نتيجة شرخ في أنبوب تصريف مياه الأمطار وذلك عند الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة.

وأوضح المتحدث باسم «صحة تبوك»، لصحيفة المدينة السعودية أنه تمت السيطرة، وتوجيه فريق الصيانة إلى الموقع لعزل الكهرباء وفصل جميع الأجهزة الطبية الموجودة بالموقع. وتم إصلاح العطل خلال ساعة واستبدال الجزء المتضرر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انهيار سقف إنعاش مستشفى يثير هلع المرضى (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم