الشرطة البريطانية: حادث الطعن بوسط لندن ليس له صلة بالإرهاب
الشرطة البريطانية: حادث الطعن بوسط لندن ليس له صلة بالإرهاب

الشرطة البريطانية: حادث الطعن بوسط لندن ليس له صلة بالإرهاب شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الشرطة البريطانية: حادث الطعن بوسط لندن ليس له صلة بالإرهاب، الشرطة البريطانية: حادث الطعن بوسط لندن ليس له صلة بالإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة البريطانية: حادث الطعن بوسط لندن ليس له صلة بالإرهاب.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شرطة العاصمة البريطانية لندن أن الحادث الذي يتم التعامل معه حاليا بوسط العاصمة، والذي أسفر عن إصابة شخصين بجروح، ليس له صلة بالإرهاب.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، اليوم الجمعة، أن شخصين طعنا خلال حادث بمقر شركة «سوني» للترفيه الموسيقي بوسط لندن، مشيرة إلى أنه تم استدعاء الشرطة والمسعفين إلى المبنى الكائن بشارع «ديري» في منطقة «كينجستون» في حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت جرينتش.

وأشارت (بي بي سي) إلى أنه تم إلقاء القبض على شخص في وقت لاحق، علاوة على إجلاء الأشخاص المتواجدين في المبنى، كما تم إغلاق الطرق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشرطة البريطانية: حادث الطعن بوسط لندن ليس له صلة بالإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم