الولايات المتحدة تستثني العراق من عقوباتها ضد إيران
الولايات المتحدة تستثني العراق من عقوباتها ضد إيران

الولايات المتحدة تستثني العراق من عقوباتها ضد إيران شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الولايات المتحدة تستثني العراق من عقوباتها ضد إيران، الولايات المتحدة تستثني العراق من عقوباتها ضد إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الولايات المتحدة تستثني العراق من عقوباتها ضد إيران.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- ذكر مسؤولون عراقيون أن الولايات المتحدة أبلغت العراق بأنه سيتمكن من مواصلة استيراد الغاز وبعض السلع الأخرى من إيران بعد إعادة فرض العقوبات الأمريكية على طهران.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤولين عراقيين أن إعفاء العراق من الحظر الأمريكي على قطاع الطاقة الإيراني يأتي بشرط ألا يدفع العراق ثمن الصادرات الإيرانية بالدولارات الأمريكية.

وذكر أحد المسؤولين أن وزارة المالية العراقية فتحت حسابا في مصرف حكومي لدفع ثمن الصادرات الإيرانية بالدينار العراقي.

وتجدر الإشارة إلى أن العقوبات الأمريكية ضد إيران تدخل حيز التنفيذ 4 نوفمبر الجاري. وتستهدف العقوبات قطاع الطاقة الإيراني والمصارف، حيث تسعى واشنطن لتقليص إيرادات إيران النفطية إلى الصفر. ولكن منحت الولايات المتحدة لـ 8 دول إعفاء مشروطا من الحظر على استيراد موارد الطاقة من إيران.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الولايات المتحدة تستثني العراق من عقوباتها ضد إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز