اشتباكات متكررة لـ«ترامب» مع الصحافة.. صدام الأمس ليس الأول
اشتباكات متكررة لـ«ترامب» مع الصحافة.. صدام الأمس ليس الأول

اشتباكات متكررة لـ«ترامب» مع الصحافة.. صدام الأمس ليس الأول شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اشتباكات متكررة لـ«ترامب» مع الصحافة.. صدام الأمس ليس الأول، اشتباكات متكررة لـ«ترامب» مع الصحافة.. صدام الأمس ليس الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اشتباكات متكررة لـ«ترامب» مع الصحافة.. صدام الأمس ليس الأول.

شبكة الفرسان وقعت مشادة كلامية بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ومراسل قناة "CNN"، جيم أكوستا، خلال طرح سؤاله خلال المؤتمر الذي عقده "ترامب" عقب نتاتج الانتخابات النصفية، أمس الأربعاء.

«أكوستا» طرح سؤاله، حول مسيرة المهاجرين القادمين من أمريكا الوسطى، ووصف ترامب لها بالغزو، على الفور حاولت موظفة في البيت الأبيض نزع الميكروفون من يده، ووصفه ترامب إنه شخص بغيض وفظ، ولا يستحق العمل بالقناة، وعلق تصريح المراسل حتى إشعار آخر وفق البيت الأبيض.

 

 

يعتبر «ترامب» بعض المنصات الإعلامية عدوة للشعب وخاصة "CNN"، حيث تنشر الأخبار والأقاويل الكاذبة، فلم يفوت فرصة دون أن يكيل تهمًا من قبيل الكذب والتحريض والانحياز لأعدائه من السلطة الرابعة، فهو يفعل ذلك من قبل وصوله للحكم وما زال مستمر حتى الآن وهو في نصف فترة حكمة الأولى.

مقاطعة عشاء المراسلين

في 29 من مارس 2017، قاطع ترامب العشاء للمراسلين، وأعلن خلاله رئيس الجهة الراعية للعشاء مقاطعة موظفي البيت الأبيض للعشاء السنوي تضامنا مع ترامب، وكان ترامب قد صرح قبل شهر بأنه لن يحضر هذا الحدث، لأن علاقته متوترة مع الصحافة خلال حملته الانتخابية وأيضًا منذ دخوله البيت الأبيض.

طرد كبير مراسلي البيت الأبيض

طرد «ترامب» كبير مراسلي البيت الأبيض لشبكة التلفزيون الأمريكية "CNN"، جيم أكوستا، خلال المؤتمر الصحفى المشترك الذى عقده ترامب ورئيس كازاخستان، ضوء سلطان نزارباييف؛ لإصرار أكوستا على مقاطعة ترامب بأسئلة ألقاها بصوت مرتفع عن إمكانية استقبال مهاجرين فى الولايات المتحدة من الملونين.

 

 

مهاجمة رئيس شبكة «سي إن إن»

هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في أغسطس الماضي رئيس شبكة "CNN" الإخبارية، جيف زوكر، على موقع تويتر، قائلا: «يجب أن يطرد من منصبه لما ينشره من أخبار كاذبة عنه»، معبرًا عن كرهه له مستطردًا: «إن كراهيته وانحيازه الشديد تجاهه.. أعاق عمل المؤسسة».

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump)

طرد صحفي فلسطيني

في يوليو الماضي، وقبل لقاء القمة الأول للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في هلنسكي، تم طرد سام حسين، الصحفي الفلسطيني بمجلة «ذا نيشين» الأمريكية؛ لرفعه لافتة كتب عليها "معاهدة حظر الأسلحة النووية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اشتباكات متكررة لـ«ترامب» مع الصحافة.. صدام الأمس ليس الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق