المكتب الاتحادي للإحصاء يرصد تراجع حجم الصادرات الألمانية في شهـر سبتمبـر الماضي
المكتب الاتحادي للإحصاء يرصد تراجع حجم الصادرات الألمانية في شهـر سبتمبـر الماضي

المكتب الاتحادي للإحصاء يرصد تراجع حجم الصادرات الألمانية في شهـر سبتمبـر الماضي شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المكتب الاتحادي للإحصاء يرصد تراجع حجم الصادرات الألمانية في شهـر سبتمبـر الماضي، المكتب الاتحادي للإحصاء يرصد تراجع حجم الصادرات الألمانية في شهـر سبتمبـر الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المكتب الاتحادي للإحصاء يرصد تراجع حجم الصادرات الألمانية في شهـر سبتمبـر الماضي.

شبكة الفرسان كشف المكتب الاتحادي للإحصاء بألمانيا عن تراجع حجم الصادرات الألمانية خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي.

وأوضح المكتب اليوم الخميس بمدينة فيسبادن غربي ألمانيا أن الشركات الألمانية صدرت خلال هذا الشهر بضائع بقيمة إجمالية تبلع 1ر109 مليار يورو ، لافتا إلى أن هذه القيمة تقل بنسبة 2ر1 بالمئة عما تم تصديره العام الماضي.

وفي المقابل أوضح المكتب أن الواردات ارتفعت خلال هذا الشهر بنسبة 3ر5 بالمئة ووصلت قيمتها إلى 7ر90 مليار يورو.

يذكر أن الصادرات الألمانية واجهت رياحا معاكسة بشكل كبير مؤخرا.

وكان رئيس الرابطة الاتحادية لتجارة الجملة والتجارة الخارجية والخدمات، هولجر بينجمان ، قد صرح مؤخرا قائلا: "نظرا للكثير من أوجه عدم اليقين، لاسيما بسبب العواقب المباشرة وغير المباشرة للنزاعات التجارية، فإننا نترقب بحذر نهاية العام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المكتب الاتحادي للإحصاء يرصد تراجع حجم الصادرات الألمانية في شهـر سبتمبـر الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق