إحصاء: استمرار زيادة عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا
إحصاء: استمرار زيادة عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا

إحصاء: استمرار زيادة عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إحصاء: استمرار زيادة عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا، إحصاء: استمرار زيادة عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إحصاء: استمرار زيادة عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا.

شبكة الفرسان أعلن المكتب الاتحادي للإحصاء بألمانيا أن قطاع السياحة يتجه نحو مواصلة تحقيق أرقام قياسية هذا العام.

وذكر المكتب اليوم الخميس بمدينة فيسبادن غربي ألمانيا أن عدد ليالي المبيت السياحية لأشخاص قادمين من داخل ألمانيا وخارجها ارتفع خلال شهر سبتمبر الماضي بنسبة 3 بالمئة مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي، وبلغ 3ر47 مليون ليلة.

وأوضح المكتب أن عدد ليالي المبيت السياحية لأشخاص قادمون من خارج ألمانيا زاد خلال سبتمبر الماضي بنسبة 3 بالمئة وبلغ عددها 3ر8 مليون ليلة، وزاد أيضا عدد ليالي المبيت للسائحين المحليين بـ 3 بالمئة ووصل إلى 39 مليون ليلة.

وبشكل إجمالي زاد عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 4 بالمئة مقارنة بالفترة الزمنية ذاتها من العام الماضي، وبلغ 1ر373 مليون ليلة، بحسب المكتب الاتحادي للإحصاء.

وبفضل الحالة الاقتصادية الجيدة واستمرار الرغبة في السفر لأشخاص من داخل ألمانيا وخارجها، يتوقع الاتحاد الألماني للفنادق بلوغ رقم قياسي في عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا في 2018 للعام التاسع على التوالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إحصاء: استمرار زيادة عدد ليالي المبيت السياحية بألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق