برلمـانـي الرئيس يضع حجر الأساس لمشاريع في محافظة الجوف
برلمـانـي الرئيس يضع حجر الأساس لمشاريع في محافظة الجوف

برلمـانـي الرئيس يضع حجر الأساس لمشاريع في محافظة الجوف شبكة الفرسان نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم برلمـانـي الرئيس يضع حجر الأساس لمشاريع في محافظة الجوف، برلمـانـي الرئيس يضع حجر الأساس لمشاريع في محافظة الجوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي الرئيس يضع حجر الأساس لمشاريع في محافظة الجوف.

شبكة الفرسان وضع نائب الرئيس علي محسن صالح، يوم الجمعة، حجر الأساس لعدد من المشاريع في مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وشملت المشاريع، التي تم وضع حجر الأساس لها وتدشينها بحضور محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي، توسيع مستشفى الجوف العام، وإنشاء مبني هيئة مستشفى الجوف وإنشاء قاعات دراسية إضافية لكلية التربية والعلوم التطبيقية والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة إقليم سبأ، وتدشين مشروع كهرباء المحافظة.


ويجري نائب الرئيس جولة ميدانية لتفقد أوضاع المناطق المحررة في محافظة الجوف ومتابعة سير المعارك في أجزاء أخرى من المحافظة التي لا تزال ساحة مواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثيين.


وكان في استقباله محافظ الجوف أمين العكيمي وعدد من المسؤولين وقادة الجيش ومشائخ ووجهاء المحافظة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي الرئيس يضع حجر الأساس لمشاريع في محافظة الجوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين