فعالية جماهيرية تندد بتدوير قيادات النظام السابق في تعز
فعالية جماهيرية تندد بتدوير قيادات النظام السابق في تعز

فعالية جماهيرية تندد بتدوير قيادات النظام السابق في تعز شبكة الفرسان نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم فعالية جماهيرية تندد بتدوير قيادات النظام السابق في تعز، فعالية جماهيرية تندد بتدوير قيادات النظام السابق في تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فعالية جماهيرية تندد بتدوير قيادات النظام السابق في تعز.

شبكة الفرسان نظم أبناء مديرية صالة شرقي محافظة تعز (جنوب غربي اليمن)، اليوم السبت، فعالية جماهيرية مناهضة «لتدوير القتلة وتهميش رجال المقاومة من قبل محافظ تعز أمين محمود».

 

وصرح مشاركون في الفعالية لـ«المصدر أونلاين»، إن الفعالية نُظمت لتجديد النشاط الثوري في صالة، والتعبير عن رفضهم تمكين قيادات النظام السابق، والمطالبة باستكمال تخليص المحافظة.

 

كما عبر المشاركون في الفعالية الجماهيرية عن إدانتهم لقرارات محافظ تعز أمين محمود وتهميش رجال المقاومة الشعبية، ورفعوا شعارات مناهضة للمحافظ، وتتهمه بحماية القتلة والفاسدين.

 

وألقى العميد يحيى الريمي ركن التوجيه في زعامة محور تعز ومنير سيف مدير مديرية صالة كلمتين ناريتين تؤكد رفضهم لتدوير القيادات المحسوبة على النظام السابق.

 

ويأتي هذا التصعيد في ظل تزايد الخلافات الحادة بين محافظ تعز أمين محمود وقيادات سياسية على خلفية إصدار المحافظ قرارات غير منسجمة مع توجهات الأحزاب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فعالية جماهيرية تندد بتدوير قيادات النظام السابق في تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين