مسلحون في جبن بالضالع ينهبون سيارة يملكها أحد أبناء عتمة
مسلحون في جبن بالضالع ينهبون سيارة يملكها أحد أبناء عتمة

مسلحون في جبن بالضالع ينهبون سيارة يملكها أحد أبناء عتمة شبكة الفرسان نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم مسلحون في جبن بالضالع ينهبون سيارة يملكها أحد أبناء عتمة، مسلحون في جبن بالضالع ينهبون سيارة يملكها أحد أبناء عتمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحون في جبن بالضالع ينهبون سيارة يملكها أحد أبناء عتمة.

شبكة الفرسان نهب مسلحون الليلة الماضية في مديرية جبن بمحافظة الضالع (جنوبي البلاد)، سيارة شخص ينتمي لمديرية عتمة التابعة لمحافظة ذمار (وسط).

 

وصرح مصدر محلي لـ«المصدر أونلاين»، إن المسلحين الملثمين نهبوا سيارة ميثاق قايد سعيد مع حمولتها وممتلكات الركاب الذين كانوا معه على متن السيارة بالقوة، في الطريق ما بين منطقة الجبوبة ومركز مديرية جبن.

 

وأعلن إن المسلحين أطلقوا النار بشكل كثيف على السيارة وأجبروها على التوقف قبل نهبها.

 

ووفق المصدر فإن المسلحين نهبوا كل ممتلكات من كان في السيارة (شاص موديل 1998 لون بيج، تحمل لوحه رقم 15/8637 نقل)، من بطائق وجنابي وهواتف ومبالغ مالية، وتركوهم على قارعة الطريق.

 

وناشد الركاب ومالك السيارة زعامة السلطة المحلية بمحافظة الضالع والأجهزة الأمنية ووجهاء ومشائخ مديرية جبن بسرعة التدخل لإرجاع السيارة وممتلكاتهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مسلحون في جبن بالضالع ينهبون سيارة يملكها أحد أبناء عتمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين