بعد 69 يوماً من عرقلة الحوثيين.. دخول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة
بعد 69 يوماً من عرقلة الحوثيين.. دخول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة

بعد 69 يوماً من عرقلة الحوثيين.. دخول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم بعد 69 يوماً من عرقلة الحوثيين.. دخول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة، بعد 69 يوماً من عرقلة الحوثيين.. دخول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد 69 يوماً من عرقلة الحوثيين.. دخول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة.

شبكة الفرسان قال التحالف العربي فجر اليوم الأحد إن السفينة "إم تي رهونا" النفطية دخلت ميناء الحديدة بعد انتظار 69 يوماً.

وعرقلت مليشيا الحوثي منذ أكثر من شهرين، دخول السفينتين "غريت كي" و"إم تي رهونا"، المحمّلتين بمشتقات نفطية إلى الميناء.

وكان التحالف العربي في وقت سابق قد حمل الحوثيين مسؤولية عرقلة دخول السفن إلى ميناء الحديدة.

وحولت مليشيا الحوثي ميناء الحديدة إلى قاعدة عسكرية لانطلاق عملياتها الإرهابية في البحر الأحمر وإطلاق الصواريخ الباليستية من البحر باتجاه الأراضي السعودية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد 69 يوماً من عرقلة الحوثيين.. دخول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت