مصرع 35 حوثيا بينهم قيادات وتدمير مخازن أسلحة بغارات للتحالف بمحافظة البيضاء
مصرع 35 حوثيا بينهم قيادات وتدمير مخازن أسلحة بغارات للتحالف بمحافظة البيضاء

مصرع 35 حوثيا بينهم قيادات وتدمير مخازن أسلحة بغارات للتحالف بمحافظة البيضاء شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مصرع 35 حوثيا بينهم قيادات وتدمير مخازن أسلحة بغارات للتحالف بمحافظة البيضاء، مصرع 35 حوثيا بينهم قيادات وتدمير مخازن أسلحة بغارات للتحالف بمحافظة البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 35 حوثيا بينهم قيادات وتدمير مخازن أسلحة بغارات للتحالف بمحافظة البيضاء.

شبكة الفرسان لقى ما لا يقل عن خمسة وثلاثين، مسلحا حوثيا مصرعهم، وأصيب آخرون، جراء غارات شنتها طائرات التحالف العربي، على عدد  من مواقع المليشيات الانقلابية بمحافظة البيضاء.

 

وصرح قائد كتيبة النصر باللواء 117المقدم عبدالسلام السعيدي، إن عشرين مسلحا حوثيا بينهم قيادات، قتلوا، وأصيب آخرون، وتم تدمير مخازن أسلحة وتفجير مخزن سلاح وتموين نفطي، في منطقة الوهبية، بمحافظة البيضاء.

 

وبحسب السعدي، عاود الطيران صباح اليوم قصف مواقع المليشيات، وتمكن من تدمير منصة كاتيوشا وإحراق اثنين أطقم عسكرية، ومصرع أكثر من خمسة عشر من عناصر الميليشيات كانوا على متنها، ليبلغ العدد الكلي 35 مسلحا بينهم قيادات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع 35 حوثيا بينهم قيادات وتدمير مخازن أسلحة بغارات للتحالف بمحافظة البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت