عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية
عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية

عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية، عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية.

شبكة الفرسان أغلقت عدد من المحلات الجملة التجارية في منطقة السيلة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن أبوابها احتجاجا على تدور استمرار تدهور العملة المحلية .

وصرح مراسل "الصحوة نت" إن عدداً كبيراً من تجار الجملة للمحلات المواد الغذائية في مديرية السيلة اغلقت ابوبها منذ صباح اليوم السبت احتجاجا على استمرار انهيار سعر العملة اليمنية اما العملات الأجنبية .

وفي ذات السياق.. أعلنت شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن تعليق عمليات البيع في محطات الوقود الحكومية جراء التدهور الحاد في العملة المحلية والارتفاع المفاجئ لسعر صرف الدولار الأمريكي.

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه العملة المحلية انهيارها أمام العملات الأجنبية بالتزامن مع زيـادة الأسعار للمواد الغذائية اثرت كثيرا على الحالة المعيشية للمواطن الذي أصبح يواجه يوميا تقلبات مخيفة لأسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، حيث ارتفعت أسعار السلع إلى نسبة300 %.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عدن.. محلات الجملة تغلق أبوابها احتجاجاً على استمرار تدهور العملة المحلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت