حسام غالي يقترب من هذا المنصب في جهاز المنتخب
حسام غالي يقترب من هذا المنصب في جهاز المنتخب

حسام غالي يقترب من هذا المنصب في جهاز المنتخب شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسام غالي يقترب من هذا المنصب في جهاز المنتخب، حسام غالي يقترب من هذا المنصب في جهاز المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حسام غالي يقترب من هذا المنصب في جهاز المنتخب.

شبكة الفرسان علم «التحرير»، اليوم السبت، أن بعض مسئولي اتحاد الكرة، رشحوا حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق والمنسق العام للفريق حاليًا، لتولي منصب مدير المنتخب الوطني، خلفًا للمهندس إيهاب لهيطة.

ويرى مسئولو اتحاد الكرة الداعمون لفكرة تعيين حسام غالي في هذا المنصب، أنه يملك شخصية قوية ويستطيع فرض السيطرة على كل اللاعبين في الفريق القومي.

كما دخل أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، بقوة دائرة الترشيحات لتولي منصب المدرب العام مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، الذي سيخلف الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويقود حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والصديق المقرب لميدو، فكرة الاستفادة من نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، كمعاون للمدرب الأجنبي المزمع التعاقد معه.

ويتولى حازم إمام ترشيح بعض الأسماء من المدربين الأجانب لمجلس إدارة اتحاد الكرة من أجل اختيار مدير فني جديد لمنتخب مصر.

وعادت إلى القاهرة، ظهر الثلاثاء الماضي، بعثة الفراعنة وعلى رأسها محمد صلاح، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
 
واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في كاس العالم، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة إفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حسام غالي يقترب من هذا المنصب في جهاز المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري