أحمد حسن عن منصبه في بيراميدز: من يهاجمنا اليوم سيكون معنا غدًا (فيديو)
أحمد حسن عن منصبه في بيراميدز: من يهاجمنا اليوم سيكون معنا غدًا (فيديو)

أحمد حسن عن منصبه في بيراميدز: من يهاجمنا اليوم سيكون معنا غدًا (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد حسن عن منصبه في بيراميدز: من يهاجمنا اليوم سيكون معنا غدًا (فيديو)، أحمد حسن عن منصبه في بيراميدز: من يهاجمنا اليوم سيكون معنا غدًا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حسن عن منصبه في بيراميدز: من يهاجمنا اليوم سيكون معنا غدًا (فيديو).

شبكة الفرسان علق أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني السابق، والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، على الانتقادات التي وجهت إليه عقب إعلان منصبه الأخير في الأيام القليلة الماضية.

وتعرض الصقر، رفقة حسام البدري، رئيس نادي الأهرام، وهادي خشبة مدير الكرة، لانتقادات عديدة من جماهير الأهلي، عقب إعلان مناصبهم الجديد، بسبب الخلافات القائمة بين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والداعم الأبرز لنادي بيراميدز، مع مجلس إدارة النادي الأحمر.
 
وصرح حسن، خلال تصريحاته أمس السبت لقناة «dmc sports» "الهجوم أصبح عادة في الكرة المصرية، ومن ينتقدنا اليوم سيكون معنا لاحقًا عندما يرى ما سنقدمه من إضافة إذا وُفقنا في عملنا"، متمًا: "كنت هزعل لو أنا عملت حاجة لكن، لكن بالعكس دي ناس قدرتني وفقًا للخبرات التي أمتلكها".
 
واستمر العميد في حديثه: "الانحدار الأخلاقي في النقد أصبح موجود بقوة، ولا يوجد اتفاق كامل على شخص، الموضوع دخل في سكة لا داعي لها، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، فأنا سأخوض تجربة تابعة لمهنتي ولم أسئ لأحد، وأتمنى التوفيق للجميع".
 
وكان النادي الذي أُسس فى عام 2008  قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن تعاقده مع عدة لاعبين كان عبد الله بكري، مدافع سموحة آخرهم، فضلاً عن التوقيع مع اللاعب السوري، عمر الميداني والمهاجم البرازيلي، لوكاس ريباما وكينو، ارتور كايكي لاعب خط وسط من نادي شابيكوينسي البرازيلي، كارلوس ادواردو من نادي  قوياس البرازيلي.
 
يذكر أن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) كان قد طلب استعارة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي لمدة موسمين، مُقابل 2 مليون دولار، ثم ضاعف القيمة المالية لـ4 مليون دولار ومنح اللاعب 800 ألف دولار، كما تقدم بيراميدز بعرض لشراء سعد سمير وباسم علي، ويطلب من الأهلي الرد وتحديد القيمة المالية المطلوية للاستغناء عن الثنائي إذا كان يرغب الأحمر بيعهما.
 
ورفض مجلس الأهلي وإدارة الكرة مناقشة العرض من الأساس وأكد محمد يوسف، مدير الكرة أن الأهلي لن يستغنى عن أي من هؤلاء اللاعبين خلال الفترة الحالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمد حسن عن منصبه في بيراميدز: من يهاجمنا اليوم سيكون معنا غدًا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري