خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك
خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك

خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك، خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك.

شبكة الفرسان قال الدكتور محمد فضل الله، خبير اللوائح، إن لا يوجد سبب يسمح لفصخ للاعب بفسخ عقده من طرف واحد لعدم قيده في القائمة الأولى.

 

وأعلن في تصريحات إذاعية : "العقد يمكن فسخه في حالتين، الأولى أن لا يشارك في نسبة 10% من المباريات على مدار الموسم، والثانية أن لا يحصل اللاعب على مكافأته ومستقحاته المالية لمدة 3 أشهر".

 

وأكمل: "كهربا لا يحق له فسخ العقد مع الزمالك، الأبيض مالك لكهربا بموجب العقد بينهما ومن الممكن أن يعيره إذا لم يتم قيده في الفريق، الأساس هو إلتزام النادي بالتعاقد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت