«بركات» يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الحوض
«بركات» يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الحوض

«بركات» يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الحوض شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «بركات» يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الحوض، «بركات» يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الحوض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «بركات» يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الحوض.

شبكة الفرسان   

يخضع عمرو بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة اسبوع بعد شكواه من ألام فى الحوض علي أن يعود من جديد إلي المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق عقب إنتهاء مباراة تاونشيب البوتسواني التي ستقام يوم 17 من الشهر الجاري في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي، أن «بركات» اشتكي من إجهاد في الحوض بعد نهاية فترة إعارته لنادي الشباب السعودي، وحصل علي فترة راحة خلال وجود بعثة الأهلي المعسكر الأوروبي بكرواتيا قبل أن يعود أمس ويتنظم في برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدًا لعودته للمشاركة الجماعية.

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «بركات» يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الحوض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت