رئيس منطقة القاهرة للسباحة يوجّه الشكر للأهلي
رئيس منطقة القاهرة للسباحة يوجّه الشكر للأهلي

رئيس منطقة القاهرة للسباحة يوجّه الشكر للأهلي شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رئيس منطقة القاهرة للسباحة يوجّه الشكر للأهلي، رئيس منطقة القاهرة للسباحة يوجّه الشكر للأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس منطقة القاهرة للسباحة يوجّه الشكر للأهلي.

شبكة الفرسان وجه شريف مغازي، رئيس منطقة القاهرة للسباحة، الشكر للكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي، على التنظيم المميز الذي شهدته بطولة القاهرة، التي استضافها فرع النادي بمدينة نصر؛ وعلى حرص المجلس واهتمامه بحضور اليوم الختامي للبطولة وتوزيع الميداليات على الفائزين في السباقات المتنوعة.

 

وحرص محمود الخطيب على استقبال «مغازي»، على هامش الزيارة التي قام بها المجلس لفرع مدينة نصر، اليوم، وحضور فعاليات اليوم الختامي من بطولة القاهرة للسباحة.

 

وقام مغازي بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الأهلي، في ختام الحديث الذي جمع الطرفين، على هامش ختام فعاليات بطولة القاهرة.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس منطقة القاهرة للسباحة يوجّه الشكر للأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت