الزمالك يختبر قوته في بداية مشوار الدوري أمام بتروجت
الزمالك يختبر قوته في بداية مشوار الدوري أمام بتروجت

الزمالك يختبر قوته في بداية مشوار الدوري أمام بتروجت شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الزمالك يختبر قوته في بداية مشوار الدوري أمام بتروجت، الزمالك يختبر قوته في بداية مشوار الدوري أمام بتروجت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يختبر قوته في بداية مشوار الدوري أمام بتروجت.

شبكة الفرسان يرتدي نادي الزمالك ثوبا جديدا في أولى مواجهاته بالموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يخوض مباراة بتروجت في التاسعة من مساء اليوم – بتوقيت القاهرة – على ملعب استاد السويس الجديد.

الزمالك يخوض موسمه الجديد بقيادة فنية جديدة ممثلة في السويسري كريستيان جروس، بالإضافة إلى مجموعة من العناصر الجديدة المميزة، مثل إبراهيم حسن والعائدان محمود كهربا ومصطفى فتحي بجانب بهاء مجدي وحميد أحداد وفرجاني ساسي وعمر السعيد

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق بداية موفقة في الموسم الجديد، خاصة أن الآمال والطموحات كبيرة على الفريق الذي غير جلده وعقد صفقات عديدة، خاصة مع صعوبة الموسم، الذي يشهد عملاقا وليدا وهو بيراميدز الذي نجح هو الآخر في جلب صفقات من العيار الثقيل.

ويدرك جروس أهمية تحقيق الفوز في بداية المشوار مع قوة المنافسة، لذا من المرجح أن يعتمد على تشكيل هجومي ليضمن وجود ثنائي هجومي متمثل في حميد أحداد وكاسونجو أو أحدهما.

وفي المقابل يتطلع طارق يحيى مدرب بتروجت لأن يحرج الزمالك في الظهور الأول الرسمي لمدربه الجديد، ويحقق نتيجة إيجابية أمام الأبيض.

ويعتمد يحيى على عناصر مميزة مثل شيملس بيكلي وأحمد رؤوف ومحمود خالد شيكا وأحمد العجوز

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يختبر قوته في بداية مشوار الدوري أمام بتروجت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360